الجمعة، أكتوبر 24، 2008

نافورة الغثيان


عيسى القنصل

انا نبع ُ من الاحزان سيدتى ...

انا بحر ُ من القلق ِ

ثوانى العمر تحرقنى ..

وترمينى رمادا فى مدى الافــــــــــق ِ

انا نهر ُ من الادران ِ تكرُهنى

دموع ُ المرأة الثكلى لانّى دائم الارق ِ

انا شجر ُ من الاشواك ِ فابتعدى

فظلى ليس يحميك ِ

من الازمان والحرمان والحــــــــرق

انا عمرى من الاوهام مبنّى

على سطر ٍ من الـــــــــــــــــــــــورق

فبيعينى
لاوحال المتاهات ِ
وقبرا من بقايا الحزن اعطينى ..

ولا تبكى على عشقــــــــــــــــــــــــــــى

انا شىء بلا وزن ٍ بلا قيمه ْ

وليلى دائما يبقى ..بلا فجر ٍ بلا شفق ِ

فبيعينى

لسمسار ٍ من النسيان يحملنى

الى لحدى بتابوت من القلــــــــــــــــــق


,.,.,.,.,.,

دعينى دائما احكى ..

عن الاحزان والاوهام والتعــــــــــــــــب ِ

عن الازمان تغرقنى ..

بسيل الوهم والكـــــــــــــــــــــــــــــــــذب ِ

فاحلامى غدت مطرا ...

غزير النزف انهارا من العتـــــــــــــــــــب

وايامى قد غدت بلا معنى بلا هـــــــدف ِ

وعينى اسملت وجعا ..

وصارت حفرة ً كبرى بلا هـــــــــــــــــــدب

دعينى احتسى دمعى ..وابكى دائما حزنا

بلا الم ٍ بلا سبب ِ

انا المزورع ُ فى ارض ِ بلا بشـــــــــــــــر

بلا مطر ِ بلا شمس ٍ بلا سحب ِ

وصدرى دائما قلق ُ

ومخنوق ُ سجين ُ ضاع منسيا

لدى الارقام بالكتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ِ

انا احيا وانفاسى

غدت قيدا على عنقى على قلبـــــــــــــــــــى

انا عفن ُ تنامى فوق اضرحة ٍ

ايا خوفى من الاحلام تكرهنى ..

وتمنعنى ..بان امضى الى اربــــــــــــــــــــى

انا بحر ُ وامواجى من التعب ِ

سمائى قد خلت ..من الامطار والسحـــــــــب ِ

تعالى ..واغسلى وجعى ..

فانت حبيبتى ..املى اغانى الشوق والطرب ِ

تعالى عمق خافقنا ,,,

تعالى واسحقى تعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

ليست هناك تعليقات: