الخميس، فبراير 15، 2007

سرقة البريد الالكتروني لكتاب سعوديين

الرياض – 12 فبراير 2007) ...
سرق هاكرز متشددون دينيا البريد الإليكتروني للعديد من الكتاب والمثقفين الليبراليين خلال اليومين الماضيين، ضمن مسلسل إستهداف الشخصيات والنشاطات الليبرالية في البلاد من قبل متطرفين وموالين للإرهاب التفجيري والإليكتروني.

وعرف من ضمن المستهدفين الذين خسروا بريدهم الدكتور تركي الحمد، والدكتورة لطيفة الشعلان، والكاتبة إيمان القحطاني، والسينمائية هيفاء المنصور، والكاتب عبدالله بن بجاد.

وعلمت(واسم) بأن الكتاب أرسلوا تحذيرات عن عدم مسئوليتهم عن الإيميلات المرسلة من قبل عناوينهم البريدية المسروقة خوفا من ان تحتوي على فيروسات أو مواد شائنة او فاضحة، كما حصل سابقا لغيرهم من ضحايا الإرهاب الإليكتروني في البلاد.

تحالف الحكومة والمتطرفين ضد الليبراليين
وتعاني الأنشطة الليبراليية أستهدافا منظما من قبل أجهزة حكومية ومجموعات متطرفة، تشتمل على منع النشاطات الليبرالية، وحظر الكتاب الليبراليين من العمل، وتخريب الموقع الليبرالية وتهديد حياتهم سرا وعلانية.

كما ويشمل على إعتقال ناشطين وشخصيات ليبرالية ووطنية من أمثال الشيخ مخلف الشمري أحد المثقفين الوطنيين في مدينة الخبر الشرقية والذي تم إعتقاله الأسبوع الماضي على خلفية أنتقاده للتطرف الديني في البلاد.

وسبق للمفتي السعودي عبد العزيز آل الشيخ أن أباح تخريب وإستهداف المواقع الإليكترونية بالتخريب وأرسال الفيروسات، في فتوى له نشرتها مجلة الدعوة في 11 مايو من سنة 2000 وهي الفتوى الذي يعتمدها الكثير من المخربين في الإنترنت.

وقد سبق وسرقت إميلات شعراء وشاعرات سعوديات في الشهر القليلة الماضية ، وتم ارسال رسائل من خلالها كملفات وورد للباقات الموجودة ليتم عند تنزيلها من قبل المستقبل سرقة بريده ...
الرجاء الحيطة والحذر والغاء من تسرق ايميلاتهم من قائمتكم واعلام الكتاب والأصدقاء بذلك

ليست هناك تعليقات: