الاثنين، أغسطس 10، 2009

وداعاً للكتب المدرسية

المستقبل
اعتبر خبراء أميركيون انه يفترض بالمعلمين في الولايات المتحدة أن يصقلوا مهاراتهم في التعليم من خلال وسائط الإتصال المتعددة بعدما أصبح التلاميذ في مختلف المدارس أكثر تقبلاً للإنترنت من الكتب الورقية.
واعتبر الخبراء ان عدداً كبيراً من المدرسين مقتنعون بأنه لن يكون للكتب المدرسية القديمة أي دور في المستقبل. ولفتت الصحيفة إلى ان العديد من المقاطعات الأميركية تطور خططاً لتقليص عدد الكتب في المدارس، وهو أمر سيوفر الكثير من الأموال كما سيفتح الباب أمام التعليم المدرسي عبر الإنترنت لمدة 24 ساعة يومياً. لكن الصحيفة أكدت ان قدرة تحمل المقاطعات والعائلات ذات الدخل المحدود أو المنخفض لتكاليف التكنولوجيا الجديدة ما زالت موضع بحث.
( يو بي أي

ليست هناك تعليقات: