الاثنين، أغسطس 31، 2009

اسئلة؟

عيسى القنصل
كيف ياتى النوم للعين وكيف ننام وننسى كل شىء حولنا ؟؟

كيف اتحرر من كل حبال افكارى والتى توزعنى بين هنا وهناك ؟.

وكيف اقذف هذا الحجر الهائل القاطن على اكتافى وراسى ..واريح نفسى على فرشتى لانام ؟؟

اريد ان اشترى منكم ساعات راحة .. ومفتاحا غريبا افتح به غرفة نومى ..فانسى كل شىء خلف الباب وانام ؟؟

لماذا تسبقنى افكارى الى عيونى فلا تسمح لها بالرحة ؟؟ من يجلس على جفونى كل ليلة قبل نومى فلا اشعر بقدرة على سحبها فوق عيونى لانام ؟؟

اريد ان انام ؟؟ ان اضع راسى على مخدتى ,, وفجاة اشعر بضؤ الصباح يدق على شباك غرفتى ..

قلق هائل ينام على اكتافى ؟؟ وثقل مرعب يتسلق عرى جسدى ؟؟ ومدينه فى حالة فوضى تتداخل فى افكارى ؟؟

هناك معركة قوية فى راسى ؟؟فلا اعرف بعدها كيف انام ؟؟

اريد ان اسلخ عن افكارى هذا الكم الهائل من الفوضى التى تلازمنى كل ليله قبل النوم ..لا اريد اشرب حبات للنوم ؟؟ فانا لست مريضا ولست مثقلا بالديون حتى اخاف اشراقة الصبح ..لكننى حين اضع راسة على مخدتى تنفجر الافكار فوقها واصبح اسيرا لالف فكرة وفكره ؟؟فتهرب بى افكارى من مدينة الى اخرى ومن مخاوف دوليه الى مشاكل انسانيه ..لكننى لست موظفا فى الامم المتحده لكى احاول حلها ..وحين اشعر فى ارهاق هائل اشعر فى الم ما هنا وهناك .. مرة فى قدمى واخرى فى معدتى فقط لكى لا انام ..

الواحدة بعد منتصف الليل هنا فى هيوستن تكساس ؟؟كنت فى الفراش منذ الثامنة والنصف محاولا ان انام ؟؟وتنقلت بين غرف البيت محاولا النوم هنا او هناك لكننى لم افلح ..

وحين اشعر بالتعب الجسدى الهائل واركض الى فرشتى من جديد اشعر بعطش فانهض لاشرب جرعة ماء وبعدها اشعر بحاجة للذهاب للحمام ..كل هذه الاساليب تاتى من حيث لا ادرى فقط حتى لا انام ..

وحين انام قليلا اصحو بعد ساعة او اكثر ليعود هذا المارد العملاق يرمينى من هنا ويحملنى الى هنا ..

كيف ياتى النوم سريعا الى بعض العيون ؟؟زوجتى تضع راسها على المخده وقبل ان اغلق باب غرفة النوم تكون فى اجمل لحظات نومها ؟؟وانا ابقى لساعات وساعات ابحث عن بداية لطريق النوم لاسير فيه ؟؟

متى ياتى النوم طفلا جميلا الى عيونى ؟؟ ومتى انهض من نومى سعيدا بليلة نوم هادئة وحلم رائع كان يتجول فى شوارع مدينة نومى ؟؟

منذ شهرين وانام ارتعب حتى من فكرة الذهاب للفراش ؟؟وانا خائف من مخدتى ..وحين يسحبنى النوم بين ذراعيه وانام قليلا ..انهض واتسائل ؟؟ احقا كنت نائما .. متى جاء النوم لى ..ولماذا لا انام مرتاحا مثل بقية البشر ؟؟

اريد ان انام ؟؟اريد ان انام ؟؟

هناك تعليق واحد:

ABDALLAH AKROUK يقول...

انت متهم انه لديك شفافيةعارمة، وان هموم العالم والأخرين تهدد نومك.وانك حساس جدا ، ومخلص ووفي لوطنك ولأصدقائق
وهذا سبب عدم نومك ..فما دمت تؤمن بهم فعليك ان تتحمل مرضك ، وتبقى ساهرا وقلقا عليهم ..فدعني اواسيك وأقول لك ايها الصديق الوفي
WELCOME TO THE CLUB