الجمعة، فبراير 05، 2010

محترف راشيا يطلق إصداراته الأدبية بمناسبة بيروت عاصمة عالمية للكتاب


بيان من "جمعية محترف راشيا" مرفق مع غلافات الكتب عدد 6 مع كامل الشكر والتقدير .

"محترف راشيا" يطلق إصداراته الأدبية لمناسبة بيروت عاصمة عالمية للكتاب وجائزة فيصل العمر الأدبية وإحتفال في قصر الأونيسكو بيروت .

لمناسبة بيروت عاصمة عالمية للكتاب وجائزة فيصل العمر الأدبية وبالتعاون مع وزارة الثقافة اللبنانية ومنظمة الأونيسكو أطلقت"جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون" راشيا إصداراتها الأدبية للعام 2009- 2010 في مؤتمر صحافي عقده رئيس الجمعية شوقي دلال في مقر الجمعية راشيا الوادي والمتضمنة ستة كتب متنوعة بعنوان "كُتاب ومبدعون" لكل من :

- الشاعر نبيل أبو عبدو ، ديوان شعر باللغة الفرنسية بعنوان "dis – lui " .

- الأديب غازي قيس ، رواية عن شخصيات بعلبكية بعنوان "قناديل المدينة " .

- الفنان عارف أبو لطيف ، سيرة 50 عام في النحت بعنوان " حين يتكلم الطين " .

- الشاعرة ندى أبو حيدر طربيه ، ديوان شعري بعنوان " عِطر الندى"

- الفنان شوقي دلال ، كتاب بالألوان يؤرخ لنشاطات جمعية محترف راشيا منذ العام 1992 ولغاية 2009وصور وكلمات لمعظم الشخصيات اللبنانية والعربية التي إستضافتها الجمعية .

- كتاب بالألوان لنشاط فني أقامته جمعية محترف راشيا مع سفارة دولة كندا في لبنان بعنوان "الصداقة اللبنانية الكندية بالقلم والريشة" وفيه شهادات لشخصيات رسمية وإجتماعية لبنانية وكندية .

وسيصار إلى إقامة إحتفال للمناسبة يتم فيه توقيع الإصدارات وذلك نهار الأربعاء 24 شباط الحالي 2009 الساعة الخامسة عصراً في قاعة قصر الأونيسكو بيروت .

يذكر أن الإصدارات المذكورة هي بتغطية كاملة من الجمعية من ضمن مشروع دعم الكتّاب والمبدعين في لبنان لتمكينهم من طبع ونشر وتوقيع نتاجهم دون اي كلفة مادية يتكبدونها.

لمزيد من المعلومات الإتصال برئيس الجمعية شوقي دلال على الرقم 892873/03 والبريد الألكتروني chawki_dalal@hotmail.com



ليست هناك تعليقات: