الثلاثاء، ديسمبر 11، 2007

مملكة الاحزان

علي جبر
* بالإمكان مشاهدة صورة الكاتب من خلال الشريط المعروض في أعلى الصفحة
هى مملكة كبيرة وعظيمة اسوارها جروح واحزان سمائها غيوم ارضها الالامولكن قليلا كانت تأتى الى الفرحة عابرة ولكنى كنت اجرى مسرعا الى البومى الجميل واتقلب صفحاتة حتى اقتل تلك الفرحة العابرةاعيش بها انا وايناس ليسوا بأنس ولاهم بجان ولكن هم نفوس محطمة معذبة اختارونى كى احكم تلك المملكة ووضعوا ثقتهم كل ثقتهم فى وبالفعل وضعت على رأسى تاج الحكمواقسمت ان ادافع عن ممكلتى هذة ولكن بعد قسمى ..
شعرت بنظرت اسى وحزن تجاهى من تلك النفوس المحطمة والمعذبة فهم يعلمون انى الملك لكبر عذابى وشدة الامى وعمق جروحىوهم يعلمون ان حياتى خطوط عريضة مليئة بالاحزان والاشجان وكنت اجمع احزانى واشجانى وانا سعيد ومن كتر سعادتى بها صنعت منها البوم كل من كان يتصفحة يتطلع منة على حياتى والبومى يتكون من صفحات اسى حزن شجن الم جروحولااجعلها تتسلل الى اعماقى وهنا فقط اشعر بأننى دافعت عن مملكتى باالفعل هنا اشعر بسعادتى الكاملة وانا اقتل فرحتى لانى فى الماضى كانت تأتى الى الافراح ولكن سرعان ماكانت تختفى وكانت بعد اختفائها هى التى تقتلنى ولكنى سعيد الان بما اصنعة بأفراحىففى حديقة مملكتى مقابر كثيرة كلها لاافراح جأتنى وقتلتها وعندما اجلس فى حديقتى وانظر الى مقابر افراحى اجدنى بالفعل فرحا وفجاءة
قابلنى غريب وقال لىانا وحدى القادر على اخراجك من اشجانك والامك واحزانك انا وحدى القادر على اخراجك من مملكتك هذةوهنا اوقفتة وقلت لة نعم انت( الحب) لقد تذكرتك نعم تذكرتك وتذكرت كلماتك هذة فلقد قلتها لى هى نفس الكلمات نفس التعبيرات اسلوبك لايتغير مفهومك لايتغير ولكن ماتغير انك اصبحت تنسى ابطالكفأنا كنت بطلا من ابطالك اتتذكرنى انا من اتيت الى من قبل وجعلتنى احبك جعلتنى اعجب بكلماتك احببتك بكل مافيك ودافعت عنك بكل مافي ولكن هناك عدوا لى يريد ان يسلبنى سعادتى بمملكتى هذة يريد اخراجى منهااتعلمون من هو ذلك العدو هو( الحب انة الحب )ذلك العدو الذى يتحطم عندة كل ماجمعتة فى مملكتى هو ذلك العدو الذى تقطع عندة صفحات البومى
ولكن اسمحلى ان اقول عنك بأنك غادر دوما تعصف بكل ابطالك ... وبدونك لم تكن مملكة الاحزان
حكمة !!!!!!!
- قـد يـرى الناس الجرح الـذي في رأسـك لكـنهم لا يشعـرون بالألـم الـذي تعانـيه..

ليست هناك تعليقات: