الأحد، يناير 10، 2010

حديثي مع شاعر

ميمي أحمد قدري

أعترف..........2

أنت..........أنت
عشقك معبدي
هواك ترَهْبّنَ له قلبي
استرح......استرح
حبك كَبَلَ قلبي
قيد جموحي
الآن......أصلي داخل محرابك
استمع......... استمع
أجراس الكنائس تخرج من قلبي
أنا راهبة في معبدك
أصلي وأسجد داخل محراب قلبك
أركن إليّ....أركن اليْ
فقلبي يترنم بترانيم عشقك
أركن الى صدري
واخرج الخوف من قلبك
فأنا ما عدت أنا
تتساءل...تتساءل
ما الذي يحتويك ما الذي يكبلك؟
يحتويك ...يكبلك...الاتعرف؟
بين يدي الدنيا
بين جوانحي نهر عشق
تكبلك عيناي
يكبلك قلبي
فأنت سجيني وأنا سجينتك
أعشقت قبلي !!؟
اتذوقت الحب مع غيري!!؟
لا.......لا خُلق الحبُ لي
وللعشق خُلقت أنا
قبلك لم يقف أمامي محترفُ عِشق
أحبك...
أحب عشقك لي
أحب ذوبان قلبي بين حنايا أشعارك
أحب بريق عينيك
عند تلاقيهم سحر عيناي
بين يدي تورق الزهور
في صدري سوف تحيا قصائدك
بأسرارك أجرب الحب الأبدي
يا مَنْ مِنْ أجلك كتبت أشعاري
يا مَنْ مِنْ أجلك صُنت فضائلي
إركع...إركع بين يدي الأن
وأعترف...
إنك خُلقت من أجلي

ليست هناك تعليقات: