الثلاثاء، ديسمبر 08، 2009

حـــــزب الــشــيــــطــان

هيثم البوسعيدي
حرب طاحنة يقود الشيطان دفتها ....يشعل مآسيها في قلوب الناس وعقول البشر...يحركهم كيفما يشاء...أتباعه يعبثون بالحياة، أشبه بالأفاعي والوحوش...يسرقون اللقمة من أفواه البسطاء...يستبيحون الدماء...يتربعون على كراسي السلطة ...يمتهنون الرشوة والسرقات الخفية...يستحوذون على مفاتيح الثروة..يكبلون الناس بالقيود ..فتصبح الأوطان مزارعهم الخاصة...يتحكمون بمجرى السفينة كيفما يريدون.

أغلبهم ينتمي لجيوش الشيطان...أنه قائد الفوضى العارمة التي تغتال الروح الإنسانية وتطفأ المبادئ ..ها هو ينتج مؤامرات جديدة هدفها مزيد من الجرائم الفظيعة والأنظمة المدمرة والدسائس الخبيثة... حزبه يستبسل لإكثار المحرومين وإنقاص الحق وتصعيد الاستبداد حتى نستغني عن أمل الحرية ونفتقر لقانون العدالة.

يتعامل حزبه مع باقي البشر كأنهم دمى... يمزقون بسكاكين القهر وسياط العذاب أفكارنا المستقيمة.. تتضاعف مصالحهم الشيطانية ...يتقربون لربهم " الشيطان"...تدور عجلة السنين والعقود والقرون ويستمر الصراع الطويل بين الخير والشر...لأن ربهم الأعلى القابع في أوردتهم يسعى لإسكات قوى الحق وأحزاب الطهر ورماح الصلاح..فلن ترضيه شعلة الأمل التي تحاول زراعة بذور التغيير عبر تاريخ البشرية.

لذا مبارك عليك هذا الانتصار..مبارك عليك كل ما انتهكته من حقوق وقيم.. حرض عبيدك " شياطينك الصغار" على سرقة الأموال وبناء المؤسسات المجرمة..بارك أهل الظلم وتكاثر قتلة الروح...وساند صناع الأرهاب وأصحاب المجون..هؤلاء هم عبيدك يتناسلون من كل حدب وصوب..ينهبون خيرات المجتمعات ويلعبون بمسارات الحياة ويبذرون بمقدرات الشعوب ويشبعون شهوات ليس لها حدود..ويحرضون البشر على أشكال التيه ودروب الضياع.

أما حربك المستعرة ستبقى ما دامت الحياة على الأرض مستمرة وستقذف بمزيد من البشر نحو نيرانها الملتهبة وأهوالها الكبرى...وسيظل الصراع بين قوى الخير وأحزاب الشر حتى نهاية الوجود.

ليست هناك تعليقات: