الأحد، سبتمبر 23، 2007

الى رائعة من بلدى


عيسى القنصل
فى عيون الكل انت سيدة ُ
وفى عينى انا ..
انت سيدتى الوحيده .
÷÷÷÷÷
عندما يراك البعض
يحمد الله لحظة على جمالك
اما انا ..
فابقى ساجدا طوال عمرى
اتمنى هذا الجمال ان يكون لى
؛؛؛؛؛؛؛؛
حين تمرين فى الشارع لحظة
يتسائل الكل عن اسم عطرك
اما انا
فاعرف انه مسحة من الايمان
وبهاء من التقوى
وكبرياء انوثة بها قوة الانتماء
الى قوانين الثقة
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يسمع البعض صوتك ..
فيظن ان نهرا من الموسيقى
يجرى مامه ..
اما انا فحين اسمعه ..فاعرف
اننى اتكلم الى فراشة من جنة الله
ففى صوتك انشودة موسيقيه
لا نسمعها الا فى معابد الله .
؛؛؛؛؛
وحين يرى البعض رسمك
تذهله معالم جمالك الى لحظات
اما انا
فتصبح عواطفى عواصفا من الاشواق
وترقص اقلامى واوراقى
وتولد القصيدة ..
لاننى يا سيدة السحر
لم اعد قادرا على معانقة الاشعار
لسواك .
؛؛؛؛؛؛؛
انت يا سيدتى
دولة من الجمال ..
وعالم من الرقة والعذوبه ..
اواه ما اجملك يا سيدتى

ليست هناك تعليقات: