الجمعة، أبريل 21، 2006

الجامعة اللبنانية الثقافية فرع ملبورن أهدت الأطفال أكثر من 11 ألف دولار


الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم تحيي "عرس العطاء"
يوم الخميس السابق للجمعة العظيمة


أحيت الجالية اللبنانية في ملبورن بمناسبة الحملة التبرعية يوم الجمعة العظيمة لمساعدة المستشفى الملكي للأطفال، بأشراف وتنظيم مجلس ولاية فيكتوريا للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، حيث أطلق المهندس أنطوان الحصري، رئيس الجامعة اللبنانية وأمين السر الدكتور جورج أسعد "عرس العطاء" عنوان ليوم التبرع، أحدث فورة عطائية تسابق فيها اللبنانيون على السخاء الضارب فيهم، لا سيما لهذا المستشفى بالذات. أطلقا على الحملة التبرعية وكل ما رافقها من حماس وتقدير للمستشفى الذي اكتسب شهرته العالمية بكل ما يوفره للطفل المريض من خدمات إنسانية على أعلى مستوى ومن تكنولوجيا حديثة قلما توفرت بنوعيتها العالمية في مستشفى في أي موقع من الأرض، يشهد على هذا الواقع الذي خلفه لنفسه هذا المستشفى العظيم، الأطفال الكثر وذووهم الذي رافقوا مساره الذين قاده عن استحقاق إلى التفوق في كل ما سعى إليه بكل ما استجذب إليه من طاقات إنسانية عرفت أن الطفولة هي الأساس في بناء المجتمعات.

تنظمت التبرعات عبر محطة صوت لبنان بإدارة المدير طوني شربل والمذيع اللبق جورج زعيط وكان المتسلمون المخابرات الهاتفية كل من الرئيس القاري لاستراليا ونيوزيلندا أنطوان يعقوب ونائب رئيس الجامعة اللبنانية في فيكتوريا يوسف سابا وأمين الإعلام والعلاقات العامة نزار رباع.

كما أجرت إذاعة SBS بواسطة ناشطها الإذاعي القدير حسام شعبو حديثاً مع رئيس الجامعة اللبنانية المهندس حصري كان له التأثير الكبير على إذاعة الخبر وبالتالي على تدفق الناس على العطاء.

يسر مجلس الولاية للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم أن يعلن بفخر ان القيمة التي جُمعت بسهولة فائقة وسرعة لا تجارى قد بلغت قيمة احد عشر ألفا وماية وخمسة وخمسين دولاراً.
155.00 11$
الشكر في أعمقه يُقدّم للذين ما توانوا عن العطاء على أمل اللقاء، معهم ومع من لم يتوفر لهم حضور "عرس العطاء" هذا العام، العام القادم حيث سيكون العرس حدثاً يوفر لكل الجالية أن تشترك في هذا العمل الخيري الذي يدل الاشتراك فيه، على صعيد الجالية ككل، على استعداد الجالية اللبنانية لتوحيد مجهودها السنوي بالنسبة إلى مستشفى الأطفال و الحملة التبرعية يوم الجمعة العظيمة.

ويشكر مجلس الولاية أيضاً محطة SBS، محطة صوت لبنان، جريدة النهار، جريدة التلغراف، جريدة المستقبل، و الرئيس القاري أنطوان يعقوب وعضو مجلس الشيوخ العالمي إبراهيم بخاش على دعمهم للحملة التبرعية التي دلّت على السخاء عند اللبنانيين في عطائهم.

وفي المناسبة كل عام و أنتم بخير.


أمانة الإعلام: نزار رباع

ليست هناك تعليقات: